أخبار #نجران
سياسة

خسائر قوى العدوان السعودي في عملية "نصر من الله" بنجران تشكّل فضيحة من المنظور العسكري (تقرير)

على الرغم من الصمت السعودي ومحاولة إعلامه التعتيم على الإنجاز العسكري الضخم المتمثل بعملية "نصر من الله" التي نفذتها القوات المسلّحة اليمنية في نجران،

إقرأ التفاصيل
484
أمن

عملية "نصر من الله" اليمنية: 500 بين قتيل وجريح وأسر 2000 وتحرير 350 كلم مربع

كشف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، الأحد، أن العملية التي أُطلق عليها اسم "نصر من الله" في نجران، تجاوز إجمالي خسائرها الـ 500 ما بين قتيل وجريح، وسقوط 3 ألوية عسكرية تابعة للعدو كانت في المساحة الجغرافية المحررة التي بلغت مساحتها 350 كلم مربع، كما شملت 9 هجمات صاروخية وأسر آلاف الجنود.

إقرأ التفاصيل
227
أمن

القوات المسلحة اليمنية : 45 قتيلاً وعشرات الجرحى حالتهم خطرة في ضربة #نجران

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن وقوع “45 قتيلاً وعشرات الجرحى حالتهم خطرة إثر استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران حيث كان التجمع لما يقارب خمسة ألوية”.

إقرأ التفاصيل
32
أمن

القوات اليمنية تقصف مواقع في نجران وتنفذ عملية في الضالع وتكسر هجوماً في تعز

نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، الجمعة، عمليات متنوعة في مناطق عدة من إبرزها وقف زحف عسكري للمتعاونين مع التحالف السعودي وقصف مواقعهم في نجران والقيام بعملية هجومية في الضالع وصد زحف في تعز.

إقرأ التفاصيل
67
أمن

القوات اليمنية تعلن قرب حسم المعركة في جيزان ونجران جنوب السعودية

أكد الناطق الرسمي القوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف لقمان، الأحد، أن العمليات العسكرية في جيزان ونجران تسير وفقاً للأهداف الاستراتيجية من أجل الحسم العسكري وحرمان العدوان من تحقيق أهدافه في احتلال مواقع يمنية وقصر خطوط الإمداد.

إقرأ التفاصيل
107
أمن

القوات اليمنية تستهدف الجيش السعودي والمتعاونين معه في جيزان ونجران وميدي

استهدفت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، السبت، الجيش السعودي والمتعاونين معه بعمليات عسكرية في مناطق جيزان ونجران جنوب المملكة وميدي غرب اليمن المحاذية للحدود السعودية.

إقرأ التفاصيل
86
سياسة

نجران: قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي غرب موقع الفواز وفي موقعي السديس والمستحدث

هرعت سيارة إسعاف لنقل قتلى وجرحى الجيش السعودي من موقع السديس والمستحدث بعد استهدافهما بالمدفعية من قبل الجيش اليمني في قطاع نجران، فيما وقع عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي غرب موقع الفواز إثر استهدافهم بقذائف المدفعية اللجان الشعبية في نفس القطاع.

إقرأ التفاصيل
45
المزيد