أخبار #هدية عباس
سياسة

عباس للسفير الإيراني بدمشق: سورية تقدر مواقف إيران الداعمة لها في مواجهة الإرهاب

أكدت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس عمق علاقات الأخوة والصداقة التاريخية التي تجمع بين سورية وإيران والتي تطورت في جميع المجالات مبينة أن إيران تمثل الشقيق الحقيقي الذي وقف إلى جانب سورية في أزمتها.

إقرأ التفاصيل
62
سياسة

عباس خلال ندوة في موسكو: الولايات المتحدة هي من صنعت تنظيم داعش الإرهابي وكانت راعية على الدوام للتنظيمات الإرهابية في سورية

أكدت الدكتورة هدية عباس رئيسة مجلس الشعب ترحيب سورية بأي لجنة لتقصي الحقائق حول الهجوم الكيميائي في خان شيخون بريف ادلب شرط ان تكون هذه اللجنة "محايدة ونزيهة" والا يكون الخبراء فيها من دول شاركت بالعدوان على سورية أو رعت الارهابيين فيها.

إقرأ التفاصيل
55
سياسة

رئيسة مجلس الشعب السوري: الأولوية في سوريا محاربة الإرهاب لتحرير الناس والنساء من المجموعات الإرهابية

أعلنت رئيسة مجلس الشعب السوري، هدية عباس، أن المهمة الاولى في سوريا تكمن حاليا في محاربة الارهاب، لتحرير الناس وبالدرجة الاولى النساء من سيطرة مجموعات ارهابية، معربة عن الشكر للجانب الروسي على وقوفه ودعمه لسوريا خلال سنوات الحرب.

إقرأ التفاصيل
74
سياسة

رئيس مجلس الشعب السوري لوكالة "ارنا": ينبغي لجمعية برلمانات آسيا أن تضع مكافحة الارهاب على سلّم أعمالها

قال رئيس مجلس الشعب السوري الدكتورة هدية عباس إن بلادها تتوقع من جمعية البرلمانات الاسيوية بأن تضع موضوع المكافحة المؤثرة والجادة ضد الارهاب على سلم أعمالها.

إقرأ التفاصيل
57
سياسة

عباس لوفد إيراني: السوريون لن ينسوا دعم إيران لهم

أكدت رئيسة مجلس الشعب السوري هدية عباس خلال لقائها اليوم وفدا إيرانيا برئاسة المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان أهمية تطوير العلاقات الثنائية والبرلمانية بين البلدين الصديقين وتعزيزها بما يخدم مصلحة الشعبين والقضايا المشتركة بينهما.

إقرأ التفاصيل
57
سياسة

مشاورات بين عبد اللهيان ورئيسة مجلس الشعب السوري حول مجموعة الصداقة البرلمانية

بحث مستشار رئیس مجلس الشوری الاسلامي الإيراني حسین امیر عبد اللهیان ورئیسة مجلس الشعب السوري هدیة خلف عباس تفاصیل تشکیل مجموعة الصداقة البرلمانیة بين البلدين.

إقرأ التفاصيل
72
سياسة

لاريجاني خلال لقائه عباس: ايران مستمرة في تقديم الدعم لسوريا لتعزيز صمودها

اكد رئيس مجلس الشورى الايراني علي لاريجاني خلال لقائه رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس ان ايران مستمرة في تقديم دعمها السياسي والاقتصادي لسوريا لتعزيز صمودها في محاربة الارهاب، مشيرا من جهة ثانية الى ان حفظ الأمن في المنطقة يجب أن يحصل بالتنسيق مع دول المنطقة.

إقرأ التفاصيل
217
سياسة

الدكتورة عباس خلال لقائها مستشار رئيس مجلس الشورى الإيراني: توسيع مجالات التعاون لبلورة تحرك برلماني لمحاربة الإرهاب

أكدت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس أهمية توسيع مجالات التعاون البرلماني مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية والبرلمانات المؤيدة للعدل والحق والرافضة للإرهاب من أجل بلورة تحرك برلماني دولي يدفع باتجاه محاربة الفكر التكفيري والتطرف والإرهاب بشكل حقيقي واعتماد الدبلوماسية والحوار لحل الخلافات بين الدول.

إقرأ التفاصيل
97
سياسة

برلماني أوروبي: سنعمل جاهدين لنقل الصورة الحقيقية حول الأحداث في سورية إلى البرلمان الأوروبي

بحثت رئيسة مجلس الشعب السوري هدية عباس، السبت، مع نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي خافيير كوسو والوفد المرافق له مستجدات الأوضاع على الساحة الدولية والأحداث في سوريا.

إقرأ التفاصيل
118
المزيد