أخبار #وزارة الاقتصاد
إقتصاد

الاقتصاد تحذر أصحاب الافران من التلاعب بوزن ربطة الخبز: للتسعير بالليرة

حذر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال منصور بطيش، في بلاغ حمل الرقم 4/1/ا.ت، "اصحاب الافران من اللجوء الى اساليب غير قانونية والتلاعب بوزن ربطة الخبز بغية تحقيق ارباح غير مشروعة".

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

لجنة المال والموازنة تقرّ موازنات وزارات الإقتصاد والسياحة والإعلام

تواصل لجنة المال والموازنة جلساتها اليوم بعدما اقرت في جلستها المسائية موازنات وزارات الاقتصاد والسياحة والإعلام مع طلب ايضاحات حول بدلات الاتعاب وشطب اي مخالفة او توظيف مقنّع فيها

إقرأ التفاصيل
24
إقتصاد

الوزير بطيش لإذاعتنا: لدي اقتراحات في الشق الإقتصادي والجميع متجه لصوغ البيان بإيجابية

اكد وزير الإقتصاد والتجارة وعضو لجنة صوغ البيان الوزراي منصور بطيش في حديث لإذاعتنا أنه لديه عدداً من الإقتراحات في الشق الإقتصادي ليضافوا إلى البيان الوزاري.

إقرأ التفاصيل
106
إقتصاد

وزارة الاقتصاد تحذر التجار من مغبة اللجوء إلى أساليب غير قانونية لتحقيق أرباح غير مشروعة

مع اقتراب موسم الأعياد، طلبت وزارة الاقتصاد والتجارة من جميع التجار الالتزام الكامل بإعلان الأسعار وبتدوين الوزن الصافي أو الحجم أو العدد على الغلافات الخارجية للسلع،

إقرأ التفاصيل
58
سياسة

تصعيد بين أصحاب المولدات ووزارة الاقتصاد... اطفاء المولدات لساعتين في جميع المناطق والوزير خوري لاذاعتنا: لا حوار مع اصحاب المولدات والقانون سيطبق

لم تصل الاتصالات بين وزارة الاقتصاد واصحاب المولدات الى خواتيمها الطيبة فجاءت خطوة اطفاء المولدات لساعتين مساء امس لتخلط الاوراق ما دفع وزير الاقتصاد لاعلان ان هذه الخطوة اجهضت الحوار مع اصحاب المولدات .

إقرأ التفاصيل
61
إقتصاد

قرار جديد لوزير الاقتصاد حول آلية تصريح أصحاب المولدات

أصدر وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري قرارا حمل الرقم 176 /1/أ. ت ملحق بالقرار رقم 100 /1 /أ. ت تاريخ 6 /6/ 2018 المتعلق بآلية تصريح اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة لدى وزارة الاقتصاد والتجارة.

إقرأ التفاصيل
179
سياسة

رئيس نقابة مزارعي القمح: وزارة الاقتصاد باشرت بصرف الشيكات للمزارعين

أكد رئيس نقابة مزارعي القمح في لبنان خالد شومان في بيان، أن "وزارة الاقتصاد باشرت بصرف الشيكات العائدة لمزارعي القمح، على اثر قرار مجلس الوزراء الذي قضى بدفع تعويض مالي مقداره 175 الف ليرة لبنانية، بدل عن كل دونم مزروع بالقمح مقابل عدم شراء محصول القمح من مزارعي القمح، كما جرت العادة في السنوات الماضية".

إقرأ التفاصيل
79
إقتصاد

حماية المستهلك تقفل معملا لتصنيع المخللات في حاصبيا وتجول على اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة

جال وفد من مصلحة حماية المستهلك مكتب النبطية، على اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة في حاصبيا، وذلك ضمن حملة وزارة الاقتصاد، لضبط فواتيرها حسب التسعيرة الشهرية الصادرة عن الجهات المعنية. وقد ضم الوفد كل من حسن شمس الدين، حسين بري، عباس بشر، عبير فقيه.

إقرأ التفاصيل
139
المزيد