أخبار
سياسة

القائم بأعمال السفارة الإيرانية يزور تجمع العلماء المسلمين

قام سعادة القائم بأعمال سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد حسن خليلي بزيارة تجمع العلماء المسلمين حيث كان في استقباله رئيس الهيئة الإدارية الشيخ حسان عبد الله وأعضاء الهيئة، وكان اللقاء مناسبة للحديث حول الأوضاع في لبنان والمنطقة خاصة ما سيترتب على جائحة كورونا من أمور سيكون لها التأثير البالغ في رسم سياسات جديدة في المنطقة.

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

وزير الداخلية: لا نيّة للذهاب إلى إقفال عام للبلد

أصدرت قوى الأمن الداخلي بياناً أمس أعلنت فيه أنها ستقوم اعتباراً من يوم الجمعة المقبل في التاسع والعشرين من الجاري بتنظيم محاضر ضبط بحق الأشخاص الذين لا يضعون الكمّامة الواقية، تطبيقاً لقرار وزير الداخلية.

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

الإمام الخامنئي: السياسات العامة للاقتصاد المقاوم يجب أن تكون السراج للبرلمان الجديد

وجّه الإمام السيد علي الخامنئي الشكر إلى الشعب الإيراني لمشاركته في انتخابات الدورة البرلمانية بدورتها الحادية عشرة، مشيراً إلى أن البرلمان هو من ينفذ الدستور ويراقب تنفيذه.

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

بالفيديو: المقابلة الخاصة التي أجرتها إذاعة النور مع الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله 26-05-2020

بإمكانكم في ما يلي مشاهدة المقابلة الخاصة التي أجرتها إذاعة النور مع الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله في 26 أيار / مايو 2020، حاورته الزميلة بثينة عليق.

إقرأ التفاصيل
462
سياسة

مقابلة إذاعة النور مع السيد نصر الله تحظى بمتابعة واسعة على مواقع التواصل.. وهاشتاغ #كلنا_معك_على_السمع يتصدّر تغريدات الناشطين (تقرير)

قبل إنطلاق المقابلة بساعة وأكثر، تصدر الهاشتاغ الذي أطلقته إذاعة النور قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً في لبنان،

إقرأ التفاصيل
123
سياسة

قانونا السرية المصرفية والعفو العام أبرز البنود المُدرجة على جدول الجلسة التشريعية غداً الخميس

يعقد مجلس النواب جلسة تشريعية بدعوة من الرئيس نبيه بري عند الحادية عشرة من قبل ظهر غد الخميس في قصر الأونيسكو لدرس مشاريع واقتراحات القوانين المدرجة على جدول الأعمال وإقرارها،

إقرأ التفاصيل
7
سياسة

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن الكيان الإسرائيلي إلى زوال لأن هذا الكيان طارئ ومصطنع، ونحن نرى أن لا إمكانية لبقاء غدة سرطانية تقوم على أساس عنصري وإرهابي في المنطقة، والموضوع موضوع وقت، مؤكداً بأن مشهد الإسرائيليين يحزمون حقائبهم ويغادرون هو قطعي. <br /><br />

إقرأ التفاصيل
المزيد