أخبار #وزارة العمل
سياسة

أبو سليمان: قرار صرف مساهمات لبنان في منظمة العمل الدولية صدر نهاية 2019

أصدرت وزارة العمل البيان الآتي: "توضيحاً للمعلومات التي تحدثت عن منع لبنان من التصويت في منظمة العمل الدولية في العام 2020 بسبب عدم تسديده كامل مساهماته المالية للمنظمة،

إقرأ التفاصيل
10
سياسة

وزارة العمل: تسطير 55 ضبطاً وتوجيه 16 انذاراً

صدر عن المكتب الاعلامي لوزارة العمل البيان الآتي: "استكملت فرق التفتيش في وزارة العمل مهامها ميدانيا، حرصا على احترام القانون وعملا بخطة تنظيم اليد العاملة غير اللبنانية التي اطلقها الوزير كميل ابو سليمان، وتم ذلك بمؤازرة قوى الامن الداخلي وامن الدولة وعلى تواصل مع النيابات العامة حيث اقتضت الحاجة وبالتنسيق مع البلديات.

إقرأ التفاصيل
41
سياسة

حصيلة تفتيش وزارة العمل لليوم: إقفالان و 48 ضبطاً و 15 انذاراً

صدر عن المكتب الإعلامي لوزارة العمل البيان الآتي: "استكملت فرق التفتيش في وزارة العمل مهامها ميدانياً حرصا على احترام القانون وعملاً بخطة تنظيم اليد العاملة الاجنبية التي اطلقها الوزير كميل ابو سليمان.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

الحريري يلتقي وزير العمل ابو سليمان لمناقشة ازمة اليد العاملة الفلسطينية في لبنان

 عقد رئيس الحكومة سعد الحريري إجتماعاً في السراي مع وزير العمل كميل أبو سليمان ورئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني حسن منيمنة جرى خلاله مناقشة موضوع أزمة اليد العاملة الفلسطينيّة في لبنان

إقرأ التفاصيل
78
سياسة

لقاء الاحزاب: لالغاء قرار وزير العمل بحق الفلسطينيين

طالب اللقاء المشترك للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية ال​لبنان​ية وتحالف القوى ال​فلسطين​ية، ​الحكومة اللبنانية​ بـ"العمل سريعا، ودون إبطاء، على إلغاء قرار وزير العمل ​كميل أبو سليمان​ بما خص فرض إجراءات على الفلسطينيين في لبنان و معاملتهم معاملة مماثلة للعمالة الأجنبية".

إقرأ التفاصيل
56
سياسة

وزارة العمل: خطة تنظيم اليد العاملة ليست موجهة ضد أحد

أعلنت وزارة العمل، في بيان، أنه "يتم إصدار بيانات والقيام بتحركات احتجاجية بناء لمعلومات خاطئة تتحدث عن استهداف الفلسطينيين في إطار تطبيق خطة مكافحة اليد العاملة الأجنبية غير الشرعية في لبنان".

إقرأ التفاصيل
83
سياسة

جلسة في وزارة العمل لمتابعة قضية مصروفي شركات الجزائري وفليفل وجهاد العرب

أصدر الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان بياناً أعلن فيه أنه تم عقد جلسة في وزارة العمل، في إطار متابعة قضايا العمال، خاصة المصروفين بشكل تعسفي من شركات: الجزائري، فليفل وجهاد العرب، في حضور رئيس الاتحاد الوطني كاسترو عبدالله.

إقرأ التفاصيل
53
المزيد