أخبار / أمني
  • نُشر :10 كانون الثاني / يناير 2018, 09:28ص

  • الكاتب: إذاعة النور

  • المكان: فلسطين

  • 142 مشاهدة

اعلنت وسائل اعلام العدو مقتل مستوطن باطلاق نار وقع مساء اليوم قرب مستعمرة حفات غلعاد جنوب نابلس بالضفة الغربية المحتلة .
  • مقتل مستوطن في عملية اطلاق نار في نابلس

مراسلنا في فلسطين المحتلة اكد ان القتيل الاسرائيلي هو حاخام.

وعلى الاثر اغلقت قوات الاحتلال الصهيونية الطريق المؤدي لقرية "عورتا" جنوب شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية، افاد موقع "واللاه" الصهيوني ان عملية بحث واسعة عن منفذي عملية إطلاق النار التي قتل فيها مستوطن قرب نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وحمل رئيس ما يسمى "مجلس المستوطنات" في الضفة الغربية المحتلة في حديث لـ"القناة السابعة الإسرائيلية" المسؤولية الأولى عن مقتل المستوطن للسلطة الفلسطينية.

 الفصائل الفلسطينية باركت عملية نابلس البطولية التي أدت إلى قتل الحاخام صهيوني داخل سيارته على مفرق جيت صرة الواقع بين مدينتي نابلس وقلقيلية بالضفة الغربية المحتلة، وأكدت الفصائل أن العملية تُعد باكورة العمليات البطولية العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي واحياءً لانتفاضة القدس التي اشتعلت عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول القدس .

الى ذلك لفت المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة ان عملية نابلس هي "أول رد عملي بالنار لتذكير قادة العدو ، ومن وراءهم بأن ما تخشونه قادم وأن الضفة العياش ستبقى خنجراً في خاصرتكم".