أخبار - سياسة
سياسة

ترامب ينفي وجود مهلة زمنية محدّدة لنزع أسلحة ​كوريا الشمالية​ النووية

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه بغض النظر عن أن روسيا تملك جيشا قويا فإنه لا يريد اعتبارها خصما، وقال ترامب اقتصاد روسيا أصغر بكثير مما هو في الصين لذا لا أريد استخدام حتى كلمة الخصم لانه يمكننا العمل معا بشكل جيد جدا والجميع يمكن أن يكون بخير وأن يعيش في سلام.

التفاصيل
3
سياسة

الرئيس بري التقى ريتشارد وعرض مع وفد الاتحاد الأوروبي تقريره عن مراقبة الإنتخابات: لإدخال تعديلات على القانون الحالي

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري قبل ظهر اليوم في عين التينة السفيرة الأميركية أليزابيث ريتشارد وعرض معها الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة.

التفاصيل
5
سياسة

الرئيس عون: الباب مُقفل على أي تدخل خارجي في مسار التأليف.. والتواصل الرسمي بين لبنان وسوريا ضروري في ملف النازحين

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن استحقاق تشكيل الحكومة استحقاق داخلي، جازماً أنه أقفل أي باب على تدخل خارجي لديه للتأثير في مسار تأليف الحكومة أو عرقلته أو ربطه بشروط محددة.

التفاصيل
11
سياسة

الصحافة اليوم: العقد الحكومية على حالها.. والمواقف التفاؤلية بقيت سائدة منذ التكليف

لا جديد في الملف الحكومي سوى تلك الأجواء التفاؤلية التي يشيعها العاملون على خط التأليف فيما لم تتضح بعد ملامحُ أي قرب لولادة الحكومة أو أجواء تشير إلى فكفكة العقد المستعصية على الحلول حتى الساعة.

التفاصيل
10
سياسة

"رابطة الشغيلة": انتصار محور المقاومة في سوريا سيغير المعادلات

أكدت قيادة "رابطة الشغيلة" برئاسة أمينها العام زاهر الخطيب أن "حلول الذكرى الثانية عشرة لعدوان تموز عام 2006 على لبنان، واحباط أهدافه تأتي اليوم لتعزز هذا الانتصار التاريخي والاستراتيجي بانتصار تاريخي واستراتيجي جديد لمحور المقاومة في سوريا، على أشرس حرب ارهابية كونية بقيادة الولايات المتحدة الأميركية".

التفاصيل
7
سياسة

"المقاومة ليست إرهاباً" : مؤتمر جمع بين غزة و طهران في ختام مهرجان "البارود الرطب" (تقرير)

"المقاومة ليست إرهاباً" ؛ عنوان لمؤتمر جمع بين غزة و طهران في ختام مهرجان "البارود الرطب الذي انطلق بصورة متزامنة ، بمشاركة ممثلين عن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ، و القوى و الفعاليات المجتمعية الفلسطينية.

التفاصيل
15
سياسة

عبد اللهيان: لا اميركا ولا روسيا ولا اي قوة اخرى في موقع يسمح لها باتخاذ قرار حول خروج المستشارين الايرانيين من سوريا

اكد مستشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية حسين امير عبد اللهيان ان لا اميركا ولا روسيا ولا اي قوة اخرى في موقع يسمح لها باتخاذ قرار حول خروج المستشارين الايرانيين من سوريا .

التفاصيل
15
سياسة

مصادر بكركي : الوضع لا يتحمل الإنتظار و هناك حلولًا ترضي الجميع لكنّها تتطلّب قليلًا من التواضع والتنازل

كشفت مصادر ​بكركي​ لصحيفة "الجمهورية"، أنّ البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي​، شدّد لرئيس "التيار الوطني الحر" النائب ​جبران باسيل​، خلال اتصال هاتفي أمس، على دور كلّ جهة في المساهمة في تسهيل مهمّة تأليف الحكومة .

التفاصيل
11
المزيد