أخبار - سياسة
سياسة

البدء بإعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهابيين في معبر نصيب الحدودي

بدأ فرعا مؤسسة الإسكان العسكري السورية والشركة السورية للاتصالات بدرعا أعمال إعادة تأهيل البنى التحتية في معبر نصيب الحدودي تمهيداً لإعادة الخدمات الأساسية إليه بعد إغلاقه لنحو 3 سنوات نتيجة اعتداءات التنظيمات الإرهابية.

التفاصيل
6
سياسة

الكرملين: لدى وزارة الدفاع معلومات كاملة ودقيقة عن التحليقات في مكان وزمان تحطم إيل 20 قبالة السواحل السورية

أكد الكرملين أنه تتوفر لدى وزارة الدفاع الروسية معلومات كاملة ودقيقة عن كل التحليقات في مكان وزمان تحطم طائرة "إيل-20" الروسية قبالة السواحل السورية.

التفاصيل
6
سياسة

خوشرو: اتفاق سوتشي ثمرة للجهود الدبلوماسية لقمة طهران

اعتبر سفير ومندوب إيران الدائم في منظمة الامم المتحدة غلام علي خوشرو اتفاق سوتشي ثمرة للجهود الدبلوماسية خلال الاسابيع الاخيرة ومنها التي جرت في إطار اجتماع القمة بطهران بين إيران وروسيا وتركيا.

التفاصيل
4
سياسة

سفير الكويت لدى لبنان: المواقف اللبنانية المنددة بالتطاول على الكويت أكدت مجدداً عمق العلاقات الثنائية

ثمن سفير دولة الكويت لدى لبنان عبد العال القناعي "المواقف الرسمية والشعبية اللبنانية المنددة بالتطاول على الكويت وأميرها والتي تؤكد مجدداً عمق العلاقات والروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين وشعبيهما".

التفاصيل
9
سياسة

القمة الكورية الثالثة: وقف المناورات العسكرية على الحدود بين البلدين...وبحث لسبل نزع السلاح النووي

وقع زعيما كوريا الشمالية كيم جونغ أون، والجنوبية مون جيه-إن، اليوم في ختام قمتهما الثالثة حزمة من اتفاقات ترفد جهود التطبيع بين الكوريتين، تمهيدا لإعادة توحيد شبه الجزيرة.

التفاصيل
8
سياسة

موغيريني تشدد على أهمية تنفيذ اتفاق تركيا وروسيا لتأمين منطقة عازلة في إدلب

شددت الممثلة العليا للشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، خلال اتصال هاتفي أجرته مع وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، على تنفيذ الاتفاق، الذي توصل إليه كل من روسيا وتركيا، والذي يتضمن تأمين منطقة عازلة ومنزوعة السلاح في إدلب.

التفاصيل
5
سياسة

الجعفري: عدوان "إسرائيل" الأخير على سوريا دعم معنوي للجماعات الإرهابية

طالب مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري مجلس الأمن الدولي بمساءلة الكيان الصهيوني على عدوانه الأخير على مواقع سورية باللاذقية، الذي يشكل انتهاكاً لميثاق الأمم المتحدة وأحكام القانون الدولي.

التفاصيل
4
سياسة

ملف تشكيل الحكومة في المربع الاول والحريري: لاجديد والمشكلة عند القوات والتقدمي والمردة

عاد ملف تأليف الحكومة الى المربع الاول ولا شي في الافق والاطراف السياسية تتقاذف الاتهامات وتتمترس وراء مواقفها في وقت كشف رئيس الحكومة المكلف ان المشكلة عند القوات اللبنانية والتقدمي وتيار المردة.

التفاصيل
17
المزيد