أخبار - رياضة
رياضة

موعد قرعة مونديال الأندية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الثلاثاء، إلى مدينة زيوريخ السويسرية، لمتابعة حفل سحب قرعة بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر في الفترة بين 4 و11 فبراير المقبل.

إقرأ التفاصيل
16
رياضة

شباب الساحل ينتزع صدارة الدوري اللبناني... والنجمة يهبط إلى المركز الثالث

انتزع شباب الساحل صدارة الدوري العام الـ61 لكرة القدم، بفارق المواجهة المباشرة عن الانصار بعد تساويهما نقاطا برصيد 24 نقطة، بفوزه على مضيفه السلام زغرتا برباعية نظيفة 4 - 0 في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع المرداشية الرياضي بزغرتا.

إقرأ التفاصيل
70
رياضة

النجمة يحتفظ بصدارة بطولة كرة القدم في لبنان

احتفظ النجمة بصدارة الدوري العام اللبناني الـ61 لكرة القدم أسبوعاً ثانياً على التوالي، بفوزه على الشباب الغازية 3 - 1 (الشوط الاول 1 - 1)، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر السبت على ملعب صيدا البلدي في المرحلة التاسعة.

إقرأ التفاصيل
122
رياضة

الكرملين: نأسف لقرار محكمة التحكيم الرياضية بمنع الرئيس بوتين من حضور الأحداث الأولمبية

أعرب المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف عن أسف الكرملين لقرار محكمة التحكيم الرياضية بمنع الرئيس الروسي من حضور الأحداث الأولمبية والرياضية الدولية الأخرى.

إقرأ التفاصيل
32
رياضة

خمس مباريات غداً الثلاثاء في افتتاح المرحلة السابعة من بطولة كرة القدم

تُقام غداً الثلثاء خمس مباريات في المرحلة السابعة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم، بعد توقف استمر شهراً بداعي خوض المنتخب الوطني معسكر تدريب في الإمارات،

إقرأ التفاصيل
50
رياضة

لبنان يتأهل لنهائيات بطولة آسيا في كرة السلة

تأهل لبنان رسمياً، الأحد، لنهائيات بطولة آسيا للرجال في كرة السلة التي تقام السنة المقبلة، بفوز رابع توالياً على العراق بفارق تسع نقاط 78 - 69 في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم في العاصمة البحرينية المنامة ضمن "النافذة الثانية" من التصفيات.

إقرأ التفاصيل
84
رياضة

فوز أول للتضامن صور على السلام زغرتا في بطولة كرة القدم

حقق التضامن صور فوزه الأول في الدوري العام اللبناني الـ61 لكرة القدم، على مضيفه السلام زغرتا 2 - 0، في المباراة التي أجريت بينهما، بعد ظهر الأحد، في مجمع المرداشية بزغرتا، في ختام المرحلة السادسة من البطولة.

إقرأ التفاصيل
26
رياضة

شباب الساحل يسقط الأنصار مهديا صدارة بطولة كرة القدم للاخاء الأهلي

فاجأ شباب الساحل الأنصار وألحق به الخسارة الأولى بفوزه عليه 1 - 0 (الشوط الأول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ61 لكرة القدم.

إقرأ التفاصيل
29
رياضة

فوز النجمة والعهد والأخاء الاهلي في بطولة لبنان لكرة القدم

حقق النجمة فوزه الثالث على البرج 2 - 0 (الشوط الاول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

إقرأ التفاصيل
39
رياضة

الأنصار أسقط العهد في جونية وفوز النجمة في طرابلس

حسم نادي الأنصار مباراة القمة بفوزه على العهد، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، عليه 3 - 1، في المباراة التي أجريت بينهما عصر الأحد في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة الرابعة من الدوري العام اللبناني الـ61 لكرة القدم.

إقرأ التفاصيل
51
رياضة

فوز الأنصار على الغازية وتعادل النجمة وشباب البرج

انفرد الأنصار بصدارة الدوري العام اللبناني الـ61 لكرة القدم، بعدما جمع تسع نقاط من ثلاث مباريات، بفوزه على الشباب الغازية 3 - 0 (الشوط الأول 2 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر الأحد على ملعب صيدا البلدي في المرحلة الثالثة.

إقرأ التفاصيل
18
رياضة

رباعية للنجمة في شباك السلام وثلاثية للصفاء في طرابلس ودربي الضاحية بلا أهداف

حقق النجمة فوزه الأول في الدوري العام اللبناني الـ61 لكرة القدم، بتغلبه على السلام زغرتا برباعية نظيفة 4-0، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر، الأحد، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في المرحلة الثانية خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور.

إقرأ التفاصيل
33
رياضة

فوز ثان للأنصار وأول للشباب الغازية وخسارة أولى للعهد

حقق الأنصار فوزه الثاني تواليا على شباب البرج 2- 0، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الثانية من الدوري العام الـ 61 لكرة القدم.

إقرأ التفاصيل
17
رياضة

الأنصار يفوز على النجمة ويحرز كأس الشهيد محمد عطوي

أحرز الأنصار كأس اللاعب الشهيد محمد عطوي في كرة القدم، التي نظمها نادي العهد على ملعبه على طريق المطار، بفوزه على غريمه التقليدي النجمة 2- 1 (الشوط الأول (1- 0)، في المباراة النهائية التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم.

إقرأ التفاصيل
50
المزيد