أخبار
سياسة

نائب رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما الروسي: واشنطن تعتبر داعش دمية تستغلها لمصالحها الخاصة

اشار نائب رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما الروسي يوري شفيتيكن، حول ما يجري في الشمال السوري الى إن الولايات المتحدة وتركيا تقومان بعمليات عسكرية في سوريا بشكل غير قانوني.

التفاصيل
13
أمن

بعد ساعات على اغتيال بطلي بركان وعوفرا ...المقاومون يردون بقتل ثلاثة جنود صهاينة قرب سلواد في رام الله

لم تمض ساعات على اغتيال الاحتلال لبطلي عملية بركان وعوفرا الشهيدين اشرف نعالوة وصالح البرغوتي حتى جاء رد المقاومة سريعاً بقتل ثلاثة جنود صهاينة واصابة رابع بجروح خطيرة وتمكن منفذ العملية من الانسحاب .

التفاصيل
29
سياسة

الفصائل الفلسطينية تزفّ الشهيديْن نعالوة والبرغوثي

زفّت كتائب الشهيد عز الدين القسام شهيديها المجاهديْن: صالح عمر البرغوثي، بطل عملية عوفرا التي أوقعت 11 إصابةً في صفوف المحتلين، وأشرف وليد نعالوة بطل عملية بركان التي قتل فيها صهيونيان وأصيب آخر بجراحٍ والذي دوخ قوات الاحتلال وأجهزتها الأمنية على مدار شهرين من المطاردة.

التفاصيل
21
سياسة

بعد عملية "سلواد" البطولية...ما هي ابرز ردود الفعل الصهيونية

صدرت العديد من ردود الفعل الغاضبة في أوساط "الإسرائيليين" حول العملية التي نفذها المجاهدون الفلسطينيون والتي أدت لمقتل ثلاثة جنود صهاينة، صباح اليوم الخميس بالقرب من مستوطنة "جفعات يوسف" قرب سلواد في رام الله،

التفاصيل
14
سياسة

رئيس هيئة التفتيش المركزي: 2019 سيكون عام الرقابة والمحاسبة الفاعلة وسنقوم بجولات مفاجئة لضبط مخالفات الدوام

أعلن رئيس هيئة التفتيش المركزي القاضي جورج عطية أنه "على الإدارات والمؤسسات العامة أن تضع هيكلية لعملها وتبلغ بها لتكون في متناول المواطنين وعلى مواقعها الإلكترونية".

التفاصيل
23
أمن

مقتل ثلاثة جنود "إسرائيليين" في عملية قرب سلواد في رام الله.. وفصائل المقاومة تبارك

أفادت وسائل إعلام العدو عن مقتل ثلاثة جنود "إسرائيليين" حتى الساعة وإصابة رابع بجروح في عملية قرب سلواد في رام الله، انسحب منفذها بسلام بعد أن ترجل من سيارته وأطلق النار على مجموعة من الجنود وهم داخل كابينة الحراسة.

التفاصيل
197
أمن

العدو يواصل أعمال الحفر وجنرالاته يهزأون من قدرات الجيش

واصل جنود الإحتلال الصهيوني أمس أعمال الحفر على حدود قرى قضاء مرجعيون قبالة بوابة فاطمة ومحلة العبارة في بلدة كفركلا وبالقرب من الطريق العسكرية المحاذية للسياج التقني في محلة خربة شعيب خراج بلدة بليدا.

التفاصيل
27
أمن

الجيش السوري يحبط محاولات تسلل إرهابيي "النصرة" باتجاه نقاطه العسكرية في ريف حماه الشمالي

أحبط الجيش السوري محاولات اعتداء وتسلل مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" باتجاه نقاطه العسكرية المتمركزة لحماية القرى والبلدات الآمنة، في ريف حماه الشمالي.

التفاصيل
12
المزيد