أخبار
أمن

الفلسطينيون يحيون جمعة "الوحدة الوطنية وإنهاء الإنقسام في غزة".. ونتنياهو يشيد بمشاركة "إسرائيل" في معرض "إكسبو دبي 2020"

يشارك أبناء غزة في جمعة "الوحدة الوطنية وإنهاء الإنقسام" ضمن فاعليات مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار على الحدود الشرقية للقطاع،

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

"الجهاد الإسلامي": المرحلة المقبلة ستشهد مزيداً من الإنجازات من خلال إسقاط "صفقة القرن"

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين يوسف الحساينة أن التصدي لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية يحتم علينا إنهاء الانقسام، مشدداً على أن "استمرار الانقسام يعطي العدو مزيداً من الوقت لتحقيق مخططاته التصفوية".

إقرأ التفاصيل
8
أمن

العراق: خسائر فادحة لـ"داعش" في عملية أمنية انطلقت اليوم جنوبي كركوك

كبدت القوات العراقية، اليوم الخميس ، الخلايا النائمة لتنظيم"داعش" الإرهابي، خسائر فادحة بالأرواح والمخابئ، في اليوم الأول من عملية انطلقت صباحاً لملاحقة فلول التنظيم في محافظة غنية بالنفط، شمالي البلاد.

إقرأ التفاصيل
10
سياسة

الجعفري: العمل لتقسيم سوريا "خط أحمر".. وعلى الجانب التركي التزام إخراج التنظيمات الإرهابية من إدلب

أكد رئيس وفد الجمهورية العربية السورية إلى محادثات أستانا بشار الجعفري أن البيان الختامي للجولة الثانية عشرة من محادثات أستانا تضمن نقاطاً إيجابية،

إقرأ التفاصيل
13
سياسة

لقاء علماء صور استغرب تباطؤ الحكومة في الملفات الضرورية

استنكر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين، في بيان اليوم، "الصمت الدولي وخصوصاً مدعي الدفاع عن حقوق الإنسان على ما يجري في السعودية من إعدامات، تهدف الى إسكات كل الآراء التي تعارض سياسة المملكة".

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

المفتي قبلان: لإطلاق يد القضاء وتفعيل الهيئات الرقابية وإعلان حال طوارئ وطنية إنقاذية

دعا المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان جميع السياسيين إلى "تجاوز حساباتهم الضيقة، ومصلحياتهم الآنية، لا سيما أن هامش المزايدات والمساومات بات ضيقاً، وينذر بوقوع الكارثة، الأمر الذي يستدعي الإعلان عن حال طوارئ وطنية إنقاذية،

إقرأ التفاصيل
9
ثقافة

اللغة الروسية قريبا بجامعتي اللاذقية وحمص في سوريا

صرح رئيس مكتب "روسترودنيتشيستفا" الروسي في لبنان فاديم زايتشكوف، بأنه من المقرر افتتاح كليات اللغة الروسية في جامعتي اللاذقية وحمص، حيث تم إبرام أكثر من 40 اتفاقية بين الجامعات الروسية والسورية على مدار العام الماضي.

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

قاسم هاشم رداً على جنبلاط: هوية الأرض ثابتة لا تبدل من واقعها لحظة تخل أو هواية سياسية

اشار النائب قاسم هاشم في تصريح له حول مزارع شبعا الى انه "‏إذا كانت المواقف والآراء وتغييرها هواية ‏لدى البعض فإن هوية الأرض ثابتة وحقيقية لا تبدل من واقعها وحقيقتها لحظة تخلي او هواية التصويب السياسي في غير مكانها وزمانها. 

إقرأ التفاصيل
11
إقتصاد

وزارة الإقتصاد تطالب التجار بعدم رفع الأسعار خلال شهر رمضان

أصدر وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش تعميمًا طلب فيه من كافة المؤسسات والمحلات التجارية عدم استغلال الطلب المتزايد على بعض السلع خلال شهر رمضان المبارك لرفع اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، وتحقيق المكاسب على حساب المواطنين.

إقرأ التفاصيل
8
المزيد