مقابلات إخبارية - أمن
أمن

الأمن الداخلي: توقيف سارق فيلا في القرنة الحمرا وضبط مسروقات بقيمة مليون دولار

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أن شعبة المعلومات أوقفت أحد المواطنين في محلة الشويفات لإقدامه مع آخرين متوارين عن الأنظار على سرقة محتويات فيلا يملكها رجل أعمال في بلدة القرنة الحمراء تقدر قيمتها بحوالى مليون دولار أميركي، وجرى ضبط كمية من المسروقات في داخل منزل شقيق الموقوف الكائن في محلّة الزيدانية في بيروت والعمل جار لتوقيف باقي المتورطين.

إقرأ التفاصيل
75
أمن

وزارة الدفاع السورية: الجيش السوري يقاتل تركيا بشكل غير مباشر عبر قتال المسلحين في مناطق مختلفة من ريف حلب

اشار رئيس فرع الاعلام في الادارة السياسية التابعة لوزارة الدفاع السورية، العميد سمير سليمان، في مقابلة مع وكالة سبوتنيك إن التكتيك المعتمد في الجيش السوري هو تكتيك روسي يعتمد على التجربة السوفيتية.

إقرأ التفاصيل
113
أمن

المحلل السياسي ابراهيم لاذاعتنا: معلومات شبه مؤكدة لدى الروس ان هناك من يحضر لضربة لمواقع للجيش السوري

لفت الكاتب والمحلل السياسي طالب إبراهيم في اتصال مع إذاعتنا إلى أن التحذير الروسي للاميركيين من توجيه ضربة للجيش السوري أتى استناداً إلى معلومات تفيد باحتمال استهداف طائرات أميركية لمواقع للجيش السوري.

إقرأ التفاصيل
110
أمن

6 إصابات في المواجهات المندلعة على حدود غزة

أصيب 6 فلسطينيين، الجمعة، جراء المواجهات المندلعة على الشريط الحدودي مع قوات الاحتلال شرق غزة. وأكدت مصادر طبية إصابة خمسة مواطنين برصاص الاحتلال في المواجهات المندلعة قرب معبر "ناحل عوز" شرق الشجاعية، وإصابة سادس شرق مخيم البريج. وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار باتجاه تجمع للشبان المتظاهرين في المظاهرات الأسبوعية ليوم الجمعة، الذين تجمهروا قبالة بوابة "ناحل عوز" شرق مدينة غزة وبالقرب من تلة أم حسنية شرق مخيم البريج على الشريط الحدودي مع الأراضي المحتلة.

إقرأ التفاصيل
64
أمن

النائب سكرية لاذاعتنا: لا بد من وضع استراتيجية دفاعية ترتكز على المواجهة الفكرية والعسكرية للفكر التكفيري الارهابي

اعلن الخبير في الشؤون العسكرية وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الوليد سكرية انه وامام مخاطر الارهاب الذي يتهدد لبنان لا بد من وضع استراتيجية دفاعية ترتكز على المواجهة فكريا وعسكريا وضبط ومراقبة النازحين السوريين في مخيماتهم .

إقرأ التفاصيل
132
أمن

العميد الحسن لاذاعة النور: الهدف مما يحصل في حلب هو اسقاط الهدنة وتحقيق مكاسب للجماعات الارهابية تمكنها من استخدامها في مفاوضات جنيف

راى الخبير في الشؤون العسكرية العميد تركي الحسن في اتصال مع إذاعة النور أن الهدف مما يحصل في حلب والتصعيد الذي تقوم به الجماعات الإرهابية هو إسقاط الهدنة وتحقيق مكاسب تمكنها من استخدامها في المفاوضات جنيف.

إقرأ التفاصيل
314
أمن

المقدح لاذاعتنا: اغتيال زيدان يأتي استكمالا لمحاولة زعزعة الامن في عين الحلوة

قائد القوة الأمنية المشتركة في المخيمات الفلسطينية في لبنان اللواء منير المقدح رأى في التفجير إستكمالاً لزعزعة الأمن في عين الحلوة، مؤكداً في اتصال مع إذاعتنا أن هذا العمل الجبان يخدم العدو الصهيوني.

إقرأ التفاصيل
160
أمن

اللواء ابراهيم: الاستراتيجية التي نعتمدها ترتكز على تفعيل الامن الاستباقي او الوقائي

اكد المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم ان «الاستراتيجية التي نعتمدها ترتكز على تفعيل الامن الاستباقي او الوقائي، وهذا مسار متواصل، لا تراجع فيه، و «الشغل ماشي» لحماية الاستقرار اللبناني».

إقرأ التفاصيل
201
أمن

د. حسن لاذاعتنا: الثالوث المقدس اي الجيش السوري ورجال حزب الله وسلاح الجو الروسي غير كل ما له علاقة بلوحة الميدان

الخبير العسكري والاستراتيجي السوري الدكتور حسن حسن وفي حديث لاذاعتنا لفت الى حالة انهيار كبيرة تصيب المجموعات المسلحة الارهابية بعد التطورات العسكرية الاخيرة بفضل الجيش السوري والمقاومة والطيران الروسي

إقرأ التفاصيل
173
المزيد