أخبار
سياسة

الخارجية الإيرانية تستدعي القائم بالأعمال الإماراتي في طهران

استدعى مساعد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الأحد، القائم بأعمال دولة الإمارات في طهران إلى الوزارة لإبلاغه بإدانة ايران لدعم أبوظبي الهجوم الذي استهدف عرضاً عسكرياً في الأهواز أمس وأسفر عن عشرات الضحايا والجرحى.

التفاصيل
6
سياسة

حماس تدين اعتداء الأهواز

تدين حركة المقاومة الإسلامية "حماس" جريمة استهداف القوات المسلحة الإيرانية في مدينة الأهواز جنوب غربي إيران، الذي أدى إلى سقوط عدد من الضحايا والجرحى

التفاصيل
5
سياسة

مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة: الحديث عن إدلب هدفه التمويه عن الحضور الأميركي في سوريا

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، السبت، أن الحديث عن الكارثة الإنسانية في إدلب بسوريا هدفه صرف الانتباه عن الحضور العسكري الأمريكي في البلاد.

التفاصيل
5
سياسة

الإمام الخامنئي: جريمة الأهواز استمرار لمؤامرة الحكومات العميلة لأمريكا في زعزعة أمن إيران

عقب الحادثة الإرهابية التي شهدتها مدينة الأهواز، صباح السبت، والتي أدّت إلى جرح واستشهاد عدد من أهلنا الأعزاء أصدر الإمام السيد علي الخامنئي نداءً تقدم فيه بالعزاء لعوائل شهداء هذه الحادثة المريرة والمؤسفة الأعزاء فيما يلي نصّ النّداء الكامل:

التفاصيل
81
سياسة

الرئيس السوري معزياً نظيره الإيراني: نقف معكم بكل ما نملك من قوة في وجه هذه الأعمال

وجه الرئيس السوري بشار الأسد، برقية للرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني، أعرب فيها عن تعازيه الحارة بضحايا العمل الإرهابي المجرم الذي استهدف العرض العسكري في مدينة الأهواز جنوب إيران، معبراً عن إدانته الشديدة لهذا العمل المجرم والجبان.

التفاصيل
6
سياسة

قائد الجيش اللبناني من بعلبك: ليس هناك خطة أمنية إنما تدابير أمنية متواصلة

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، السبت، أن "منطقة بعلبك ـ الهرمل مثل غيرها من المناطق اللبنانية، وهي ليست خارجة عن القانون كما يحاول أن يصورها البعض، فالجيش موجود فيها مع سائر القوى الأمنية، والوضع الأمني الذي تحسن في المنطقة لسنا لوحدنا من عمل عليه، بل تحسن أيضا بفضلكم وبفضل محبتكم للمدينة وإحساسكم بالمسؤولية، فأنتم الأساس في المدينة ونحن عامل مساعد لكم".

التفاصيل
17
سياسة

دمشق تدين هجوم الأهواز الإيرانية: رعاة الإرهاب لن يحققوا مخططاتهم

أدانت دمشق بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف العرض العسكري في مدينة الأهواز الإيرانية مؤكدة أن رعاة الإرهاب في المنطقة لن يستطيعوا تحقيق مخططاتهم عبر هذه الجرائم الدنيئة.

التفاصيل
10
سياسة

بوتين يؤكد لروحاني استعداد موسكو لتطوير التعاون مع طهران في مكافحة الإرهاب

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى نظيره الإيراني الشيخ حسن روحاني تعازيه في ضحايا هجوم مسلح استهدف عرضاً عسكرياً في مدينة الأهواز جنوب غربي الجمهورية الإسلامية، مؤكداً استعداد موسكو لتطوير التعاون مع طهران في مكافحة الإرهاب.

التفاصيل
14
أمن

تطهير مواقع شرق جبل النار قبالة جيزان

تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية، السبت، من السيطرة على مواقع عدة للمتعاونين مع التحالف السعودي ـ الإماراتي شرق جبل النار قبالة جيزان وأبعدوا القوات المتعاونة مع التحالف إلى خلف وادي حرض.

التفاصيل
16
المزيد