أخبار
أمن

التوصل إلى اتفاق يقضي بتسوية أوضاع المسلحين في مدينة نوى بريف درعا

تم التوصل بعد ظهر اليوم إلى اتفاق يقضي بتسوية أوضاع جميع أفراد المجموعات المسلحة المنتشرة في مدينة نوى بريف درعا الشمالي الغربي وذلك بعد أقل من 24 ساعة على إخراج 250 مسلحاً ممن رفضوا التسوية مع عائلاتهم وذلك بواسطة 20 حافلة إلى شمال سورية.

التفاصيل
14
أمن

عائلة الشياح في بعلبك ترفض تبني أية بيانات فيما يتعلق بمقتل نجلها

استنكر مخاتير مدينة بعلبك في لقاء لهم مقتل جمال عثمان الشياح برصاص طائش يوم الجمعة الماضي خلال إشكال مع ال درة في حي القلعة، ورفضوا تبني أي بيان لا يصدر عن عائلة الشياح، مؤكدين عدم مسؤوليتهم عن البيانات التي صدرت وهي تحمل في طياتها الإساءة لأبناء المجتمع الواحد في المدينة.

التفاصيل
17
سياسة

حمادة: انتصار تموز ٢٠٠٦ أسس لانتصارات المقاومة على مستوى لبنان والمنطقة

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب إيهاب حمادة أن انتصار تموز ٢٠٠٦ أسس لسلسلة انـتـصـارات لـلـمـقاومـة عـلـى مـسـتـوى لـبـنـان والـمـنـطـقـة ، حتى وصلنا إلى مرحلة أصبحت فيها المقاومة بسلاحها ومبادئها ومنظومتها القيمية، نموذجا تحتذي به الشعوب، التي تبحث عن حريتها ووجودها الحر والحقيقي والتي تبحث عن حياة تملؤها الـعـزة والـكـرامـة.

التفاصيل
16
أمن

الولايات المتحدة تبني سجناً ضخماً في الرقة شرق سوريا

كشفت وكالة الأناضول، مساء السبت، أن القوات الأميركية أنشأت سجناً ضخماً في مدينة ًالرقة شمال شرقي سوريا، لاحتجاز عناصر تنظيم "داعش" الأجانب الذين ألقي القبض عليهم خلال العمليات العسكرية والأمنية في المنطقة.

التفاصيل
24
أمن

المقاومة الفلسطينية: اقتحام الأقصى يفجر الأوضاع ويؤدي إلى تصعيد في كل مكان

أكدت المقاومة الفلسطينية، الأحد، أن استمرار اقتحام المستوطنين المسجد الأقصى "ينذر بتفجير الأوضاع من جديد في وجه الاحتلال الاسرائيلي"، و"سيؤدي إلى تصعيد كبير سيصل إلى كل مكان".

التفاصيل
19
أمن

تقدم كبير للجيش السوري في بين ريفي درعا الغربي والقنيطرة

تظهر الخرائط العسكرية الجديدة، السبت، تقدم الجيش السوري الكبير في الجنوب السوري تحديدا بين ريفي درعا الغربي والقنيطرة والسيطرة على قرى وبلدات عدة، منها تل أحمر غربي، تل أحمر شرقي، رسم قطيش، رسم الزاوية، عين زيوان، عين العبد، كودنة، الأصبح وغيرها من النقاط والتلال الحاكمة .

التفاصيل
101
أمن

قوى الأمن: قطع المسلك الشرقي لجسر الفيدار خمسة أيام بدءاً من 23 الحالي

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "ستقوم إحدى الشركات المتعهدة بصيانة المسلك الشرقي لجسر الفيدار، اعتبارا من الساعة 6.00 من تاريخ 23/7/2018 ولغاية الساعة 6.00 من تاريخ 27/7/2018.

التفاصيل
16
المزيد