أخبار
متفرقات

19 جريحاً في وادي فيسان - قضاء الهرمل جرّاء انهيار سقف والوزير جبق يوعز بعلاجهم على نفقة وزارة الصحة

سقط تسعة عشر جريحاً، معظمهم من النساء، في منطقة وادي فيسان في قضاء الهرمل ببعلبك جرّاء انهيار سقف خزان مياه قديم تحت مشاركين في مراسم عزاء في المنطقة.

إقرأ التفاصيل
85
سياسة

بوصعب التقى ظريف ووليامز وأكار على هامش فعاليّات مؤتمر ميونخ للأمن

إلتقى وزير الدفاع إلياس بو صعب وزير الخارجيّة الإيراني محمّد جواد ظريف في ألمانيا على هامش فعاليّات مؤتمر ميونخ للأمن. وأبدى ظريف جهوزية الجمهوريّة الإسلاميّة لتقديم المساعدة للبنان في أيّ مجال.

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ذكرى الشهداء القادة 16 شباط / فبراير 2019

في ما يلي النص الكامل لكلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مهرجان ذكرى الشهداء القادة الذي أقامه حزب الله في بلدات النبي شيت وجبشيت وطير دبا في 16 شباط / فبراير 2019:

إقرأ التفاصيل
250
سياسة

النائب سعد: تحرير الوطن من الاحتلال يكتمل عند تحرير المواطن من الظلم

اشار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب ​أسامة سعد​ ان "تحرير الوطن من الاحتلال يكتمل عند تحرير المواطن من الظلم والاستغلال فالشعب ال​لبنان​ي قدم التضحيات لتحرير لبنان لكي ينعم بالحرية والكرامة".

إقرأ التفاصيل
30
سياسة

السيد نصرالله في مهرجان " هداة الدرب": قوة المقاومة لطالما كانت في خط تصاعدي ولم تتراجع في اي مرحلة من المراحل

احيا حزب الله مهرجان " هداة الدرب" لمناسبة اسبوع القادة الشهداء بإزاحة رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين الستار عن مجسم سيد شهداء المقاومة الاسلامية السيد عباس الموسوي في معلم مليتا الجهادي، ليطل بعدها الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في كلمة متلفزة .

إقرأ التفاصيل
182
سياسة

هاشم: الثقة التي نالتها الحكومة على اهميتها تبقى ناقصة اذا لم تصل الى ثقة الناس

اعتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم ان "الثقة التي نالتها الحكومة في المجلس النيابي على اهميتها تبقى ناقصة اذا لم تصل الى ثقة الناس وهي الاهم بعد اهتزاز ثقة الناس بدولتهم.

إقرأ التفاصيل
10
قضاء

القضاء يعين جلسة الاربعاء المقبل للنظر بملف توقيف ضباط وعناصر في قوى الامن

حدد قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور جلسة يوم الأربعاء المقبل 20 شباط الحالي للإستماع الى إفادات خمسة محامين على خلفية قضايا متلازمة أدت الى توقيف عدد من الضباط والعناصر في قوى الأمن الداخلي بلغ عددهم 17.

إقرأ التفاصيل
24
بيئة

الطقس غدا غائم جزئيا وأمطار وتساقط ثلوج على ال1000 متر

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الأحد غائما جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، تتساقط أمطار متفرقة بخاصة في المناطق الجنوبية والداخلية مع تساقط للثلوج بشكل متفرق على الجبال اعتبارا من 1000 متر وما دون في المناطق الداخلية والجنوبية، تخف حدة الأمطار ليلا. نحذر من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو 1000 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

إقرأ التفاصيل
76
أمن

توقيف شخصين بتهمة ترويج المخدرات في الضبية

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الاقليمي، عن ترويج أشخاص المخدرات في محلة الضبية على متن سيارة نوع كيا لون أبيض.

إقرأ التفاصيل
107
سياسة

حياة الشهداء القادة حافلة بالعطاء والتضحية .. ومواقفهم وصايا على طريق الجهاد والمجاهدين ..(تقرير)

ما بين تلال جبل عامل وأوديتها وهضاب البقاع الغربي وبعلبك والهرمل حكايات عشق يحن لها التراب الذي وطأته قدما السيد عباس الموسوي وتأنس بها المغاور والاشجار والصخور التي شهدت بطولاته مع المجاهدين...

إقرأ التفاصيل
90
سياسة

السيد صفي الدين: لا ثأر يوازي دماء الحاج عماد الا استعادة القدس

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة السيد هاشم صفي الدين أن "مستقبل المقاومة مشرق جداً واللبنانيون سيقودون شرق أوسط مقاوماً ان شاء الله تعالى"، ولفت الى "اننا نقترب يوماً بعد يوم من القمة بتحقيق أهداف محور المقاومة".

إقرأ التفاصيل
48
سياسة

السادس عشر من شباط.. ذكرى الشهداء القادة.. وكلمة مرتقبة للسيد نصر الله

وكأنهم حاضرون بيننا في ذكراهم.. بمواقفهم التي لم تغادر ساحات الجهاد وبوصاياهم التي استنار منها المجاهدون على مدى عقود وما زالوا وبعزيمتهم التي أمدت المقاومين لتحقيق الإنتصار تلو الإنتصار..

إقرأ التفاصيل
183
سياسة

النائب آلان عون: الحكومة لن تستحق الثقة الا بعد تجاوزها امتحان الرقابة والمساءلة من النواب

استهل النائب آلان عون مداخلته في جلسة مناقشة البيان الوزاري بالقول: "إسمحوا لي أولا أن أتوقف عند موضوع حصل في الجلسة الأخيرة ولا يمكنني أن أغيب عنه لا كشخص ولا كتكتل ولا كتيار وطني حر. كلنا نعلم أن اللبنانيين غير قادرين أن يكتبوا كتاب تاريخ واحد بحكم إنهم كانوا بغالبيتهم أطرافا منقسمة ومتواجهة خلال فترة الحرب، وجل ما تمكنا أن نفعله هو ليس أن نتفق على التأريخ بل بالحد الأدنى أن نتجاوز تلك المرحلة ونطوي صفحتها. وكلما أراد أحدنا فتح تلك الصفحة، هذا يعني أننا نفتح مشروع إشكال وصدام، نحن بغنى عنه. هناك مواضيع حالية بما فيه الكفاية نختلف عليها، ولسنا بحاجة لنستحضر مواضيع إضافية من الماضي".

إقرأ التفاصيل
79
المزيد