أخبار - سياسة
سياسة

الشيخ قاووق: "إسرائيل" كانت تراهن على التكفيريين لاستنزاف المقاومة وإشغالها وطعنها بظهرها

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ نبيل قاووق، أن هناك في الخارج والداخل من راهنوا على إضعاف المقاومة، وإشعال الفتنة في لبنان، وإقامة إمارة تكفيرية على أرضنا، تبدأ من الموصل لتصل إلى البحر المتوسط عبر لبنان.

إقرأ التفاصيل
10
سياسة

"حماس" تدين العدوان الصهيوني السافر والمتعمّد على لبنان عبر اختراق طائراته لسمائه واستهداف أحياء في الضاحية

أدانت حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان، العدوان السافر والغاشم على لبنان، عبر الاختراق المتكرر من قبل طائرات العدو الصهيوني لسماء لبنان، التي تقوم بعملياتٍ عدوانية متكررة فيه.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

في ذكرى التحرير الثاني ..."رأس بعلبك" إحدى البلدات البقاعية التي عانت الأمرين بفعل إرهاب التكفيريين... كيف يتذكر أبناؤها تلك الأيام المرّة؟(تقرير)

ذكرى اليمة مرت بها راس بعلبك كما سائر المناطق البقاعية قبل التحرير ذكريات لن تتكرر يجزم اهل المنطقة طالما ان معادلة الجيش والشعب والمقاومة تسيج هذا الوطن.

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

التحرير الثاني.. "سياج الوطن".. حزب الله يحيي الانتصار في مهرجان ببلدة العين البقاعية عصراً... وترقب لخطاب السيد نصرالله

في مثل هذه الأيام تجلَّت المعادلة الذهبية بأبهى صورها، جيشاً وشعباً ومقاومة إتَّحد اللبنانيون صانعين انتصارهم الثاني ضد إرهاب تكفيري دنَّس أرضهم وعاث فيها قتلاً وخراباً.

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

القوات اليمنية تكشف عن فاطر 1 وثاقب 1.... العام 2020 عام الدفاع الجوي (صور + فيديو)

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، السبت، أن "القيادة العامة للقوات المسلحة تدرك تماماً أن عملية إعادة بناء قدرات الدفاع الجوي تبدأ من نقطة الصفر وهو ما حدث بالفعل.

إقرأ التفاصيل
107
سياسة

الرئيس عون: المصالحة التي شهدها الجبل راسخة ولن تهتز

أكّد رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون أنّ المصالحة التي شهدها الجبل راسخة ولن تهتز، لافتاً إلى أنّ الإختلاف السياسي أمرٌ يحصل في كلّ الدول الديمقراطية، ولا يمكن إزالته وإلاّ زالت الديمقراطيّة، ولا يجب الخلاف على الوطن.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

السيد إبراهيم أمين السيد: الضخ الاعلامي والسياسي هدفه زرع الشك في المجتمع

رعى رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيد افتتاح المؤتمر الثاني عشر الذي نظمه تجمع المعلمين في لبنان في المدينة الكشفية في رياق، تحت عنوان "العمل التطوعي للمعلمين بين الاستقطاب والاستيعاب" ويستمر المؤتمر ليومين يتناول خلاله المؤتمرون مجموعة من المحاور تتناول التطوع للمعلمين ومجالاته.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

حزب الله وأمل في جنوب لبنان: التمسك بالمقاومة... ولأوسع مشاركة في إحياء مجالس العزاء

عقدت قيادتا حزب الله وحركة أمل في منطقة جنوب لبنان، السبت، إجتماعاً في مركز الحزب في مدينة النبطية، تم خلاله البحث في آخر التطورات على الساحتين الجنوبية والمحلية.

إقرأ التفاصيل
22
سياسة

فضل الله : نحتاج إلى حال طوارئ حكومية للتخفيف من آثار الأزمة الإقتصادية

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور حسن فضل الله أننا نحتاج في ظل الأزمة الاقتصادية والاجتماعية والمالية إلى حالة طوارئ حكومية للسعي من أجل التخفيف من آثارها، وبالأخص أننا عشنا في الأيام القليلة الماضية تحت وطأة ضغوط تتعلق بتصنيف لبنان على المستوى المالي، وأعطيت من بعض المؤسسات فرصة ربما لأشهر

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

الشيخ قاووق: الإنتصار التاريخي على التكفيريين في التحرير الثاني ما كان ليتحقق لولا الدعم الجريء من الرئيس عون

إعتبر عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ " نبيل قاووق " أنّ الانتصار التاريخي على التكفيريين في التحرير الثاني ما كان ليتحقق لولا الدعم الجريء و الحاسم من قِبَل رئيس البلاد فخامة رئيس الجمهورية "ميشال عون " .

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

عزالدين: سنذهب والأخوة في حركة أمل إلى صناديق الإقتراع يداً بيد وبزخم وقوة لكي نحصد أكبر نسبة من الاقتراع

أكد مرشح حزب الله عن المقعد النيابي في صور حسن عزالدين أن المقاومة التي ننتمي إليها شكلت معادلة حماية هذا الوطن وتحقيق أمنه واستقراره والحفاظ على سلمه الأهالي

إقرأ التفاصيل
12
المزيد