أخبار - سياسة
سياسة

حمادة: انتصار تموز ٢٠٠٦ أسس لانتصارات المقاومة على مستوى لبنان والمنطقة

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب إيهاب حمادة أن انتصار تموز ٢٠٠٦ أسس لسلسلة انـتـصـارات لـلـمـقاومـة عـلـى مـسـتـوى لـبـنـان والـمـنـطـقـة ، حتى وصلنا إلى مرحلة أصبحت فيها المقاومة بسلاحها ومبادئها ومنظومتها القيمية، نموذجا تحتذي به الشعوب، التي تبحث عن حريتها ووجودها الحر والحقيقي والتي تبحث عن حياة تملؤها الـعـزة والـكـرامـة.

التفاصيل
16
سياسة

الطقس غداً الأحد قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً الأحد غائماً جزئياً الى قليل الغيوم، مع تكون الضباب على المرتفعات واحتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خلال الفترة الصباحية ، خاصة جنوب البلاد.

التفاصيل
149
سياسة

الخارجية الروسية: موضوع عودة المهجرين السوريين مدرج على جدول أعمال الاجتماع العاشر حول سورية بموجب صيغة أستانا

أعلن ممثل وزارة الخارجية الروسية، أندريه بانوف، أن موضوع عودة المهجرين السوريين مدرج على جدول أعمال الاجتماع العاشر حول سورية بموجب صيغة أستانا الذي سينعقد في سوتشي خلال يومي 30 و31 تموز الجاري.

التفاصيل
8
سياسة

الرئيس عون: الرئيس المكلف سيتخذ القرار الحاسم الأسبوع المقبل.. والرئيس بري يشدد على أن الوقت لتسريع التأليف وليس للمشكلات الداخلية

استغرب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون تحميله مسؤولية تأخير تأليف الحكومة وقول البعض إن عليه أن يتعاطى كرئيس للجمهورية وليس كرئيس تكتل نيابي، باعتبار أن الحكومة كلّها يجب أن تكون حكومته بدل من أن يسعى إلى تكتل وزاري داعم له داخل الحكومة.

التفاصيل
17
سياسة

إخراج 55 حافلة تقل المئات من الإرهابيين الرافضين للتسوية و عائلاتهم من ريف القنيطرة إلى الشمال السوري

تم مساء يوم أمس إخراج الدفعة الأولى من الإرهابيين الرافضين للتسوية و عائلاتهم من ريف القنيطرة باتجاه الشمال السوري، و ذلك تمهيداً لإعلان المحافظة خالية من الإرهاب.

التفاصيل
4
سياسة

الفوعة وكفريا: اسطورة صمود وانتصار ... واعراس فرح واستقبالات حاشدة في الضاحية والجنوب لمجاهدي المقاومة العائدين من الحصار

بعد صمود اسطوري وثبات في مواجهة حصار الجماعات الارهابية دام لاكثر من ثلاث سنوات طوت بلدتا كفريا والفوعة حقبةً من تاريخ أسود ووصمة على جبين المجتمع الدولي الذي وقف متفرجاً متعامياً.

التفاصيل
35
المزيد