أخبار - إقليمي
سياسة

واعظي: رسالة التخصيب سلمية والكيان الصهيوني وراء التخريب في نطنز

أكد مدير مكتب الرئيس الايراني محمود واعظي أن “رسالة تخصيب اليورانيوم بنسبة 60 بالمائة سلمية كجميع انشطة البلاد النووية”، معلناً أن “الكيان الصهيوني وراء العمل التخريبي الذي وقع في منشاة نطنز النووية”.

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

شرطة الإحتلال تنتهك حرمة الأقصى وتقطع اسلاك الصوت عن مآذن المسجد المبارك

طالبت الرئاسة الفلسطينية المجتمع الدولي بالتحرك الجدي من أجل وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة، ولا سيما العدوان على المسجد الأقصى.

إقرأ التفاصيل
3
سياسة

روحاني لنظيره العراقي: الاعمال الاميركية على الحدود العراقية السورية غامضة..وامن العراق من امن ايران

اشار الرئيس الإيراني حسن روحاني خلال اتصال مع نظيره العراقي برهم صالح إن "الأمريكيين يلعبون لعبة مزدوجة في محاربة الإرهاب"، معتبرًا أن أعمالهم على الحدود العراقية السورية غامضة.

إقرأ التفاصيل
3
سياسة

الخارجية السورية: ممارسات الولايات المتحدة في سوريا سلوكٌ خارج عن القانون الدولي يستحق الإدانة

حمّلت سوريا الإدارة الأمريكية عواقب سياساتها الإجرامية بحق الشعب السوري، مطالبة بوقف تدخلها في شؤونها الداخلية وتسللها غير المشروع عبر الحدود العراقية إلى الأراضي السورية،

إقرأ التفاصيل
4
أمن

اليمن: مقتل وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان بهجوم على مواقعهم شمال غربي مأرب

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأميركي إثر تنفيذ وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية هجومًا واسعًا على مواقعهم باتجاه الجَفرة وسائلة نبعة وحَلحلان في مديرية مجزر شمال غربي مأرب.

إقرأ التفاصيل
5
سياسة

الرئيس روحاني يشدّد على ضرورة تعزيز التعاون الدفاعي والعسكري بين طهران وموسكو

أكد الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني، خلال لقائه وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في طهران اليوم الثلاثاء، ضرورة تعزيز التعاون الدفاعي والعسكري بين طهران وموسكو.

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

عراقجي: إيران أبلغت الوكالة الدولية للطاقة الذرية ببدء تخصيب اليورانيوم بدرجة 60 بالمئة

أعلن مساعد وزير الخارجية الإيراني رئيس الوفد الإيراني إلى مفاوضات فيينا عباس عراقجي أن إيران أبلغت المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية بأنها ستبدأ بتخصيب اليورانيوم بدرجة 60 بالمئة.

إقرأ التفاصيل
10
المزيد