أخبار - أمن
أمن

الجيش السوري يدخل عين العرب على الحدود مع تركيا ويوسع دائرة انتشاره في الحسكة

وسع الجيش السوري نطاق إنتشاره أيضاً في قرى جديدة بريف بلدة تل تمر شمال غرب مدينة الحسكة على امتداد 15 كم وصولاً الى الأهراس والمناجير شمال غرب تل تمر ودخلت قواته قرية المناجير بريف الحسكة الشمالي الغربي.

إقرأ التفاصيل
16
أمن

قوات العدو تابعت تركيب بلوكات إسمنتية ورفع السواتر الترابية مقابل الوزاني

استأنفت قوات العدو "الإسرائيلي" تركيب بلوكات إسمنتية بواسطة رافعة ضخمة في محيط موقع الحماري العسكري بالقرب من الطريق العسكرية المحاذية للسياج الحدودي مقابل بلدة الوزاني.

إقرأ التفاصيل
12
أمن

الدفاع الروسية تنشر خارطة تعرض التقدم الميداني للجيش السوري شمال شرق البلاد

أكدت وزارة الدفاع الروسية أنَّ الجيش السوري بسط سيطرته على 1030 كيلومتراً مربعاً في منطقة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي ومدينة الطبقة بريف الرقة الغربي، وعدد من المنشآت المهمة شمال شرق البلاد.

إقرأ التفاصيل
30
أمن

مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى والإحتلال يخلي مصلى باب الرحمة

إقتحم عشرات المستوطنون المسجد الأقصى المبارك صباح الاثنين، بحراسة مشدّدة من قبل الاحتلال الإسرائيلي. وقال شهود عيان إن مجموعة من المستوطنين اقتحموا باحات الأقصى بحماية قوات الاحتلال.

إقرأ التفاصيل
12
أمن

فرنسا قلقة لفرار 800 شخص من عائلات داعش من مخيم في سوريا

أعلنت المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية سيبيت ندياي، أن بلادها "قلقة" لفرار 800 شخص من أفراد عائلات عناصر في تنظيم داعش من مخيم للنازحين في سوريا (مخيم عين عيسى بريف الرقة الشمالي)، داعية أنقرة مرة جديدة إلى "إنهاء تدخلها العسكري" في سوريا "بأسرع ما يمكن".

إقرأ التفاصيل
8
أمن

سوريا: العدوان التركي يستهدف قرية الصالحية والسوق المركزي بمدينة رأس العين بريف الحسكة

تواصل قوات النظام التركي عدوانها على الأراضي السورية لليوم الرابع على التوالي، حيث احتلت بوابة رأس العين الحدودية بريف الحسكة الشمالي وتوغلت برياً على أطراف المدينة من الجهة الشمالية.

إقرأ التفاصيل
22
أمن

إصابة عدد من الفلسطينيين جراء قمع الاحتلال تظاهرة مناهضة للاستيطان في كفر قدوم

أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق اليوم جراء قمع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" تظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 16عاماً شرق قلقيلية بالضفة الغربية.

إقرأ التفاصيل
14
المزيد