أخبار
أمن

سوريا: العثور على أسلحة وذخيرة وأدوية "إسرائيلية" المنشأ من مخلفات الإرهابيين

أفادت وكالة "سانا" بأن الجهات المختصة عثرت على كميات من الأسلحة والذخيرة والأدوية، بعضها "إسرائيلي" وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين، بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشمالي.

إقرأ التفاصيل
14
سياسة

الطقس غداً الإثنين قليل الغيوم إلى غائم جزئيّاً مع انخفاض بالحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس في لبنان غداً الإثنين قليل الغيوم إلى غائم جزئيّاً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وبقاء نسبة الرطوبة منخفضة. وجاء في النشرة الآتي:

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

الشيخ دعموش: حزب الله لن يسمح بإضعاف المقاومة ولن يدع أميركا تحقق أيّ مكاسب على حساب قوة لبنان

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن "هناك من يريد الانقلاب على التوازنات السياسية الداخلية، وعندما تعذر عليه ذلك من خلال المؤسسات الدستورية،

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

الإمام الخامنئي يؤكد دعم قرار رؤساء السلطات بشأن إدارة الوقود ويدعو الشعب للابتعاد عن المخربين

أكد الإمام السيد علي الخامنئي أنه يدعم قرار رؤساء السلطات في قضية تقنين الوقود، لافتاً إلى أنه سبق أن أعلن دعمه القرارات التي يتخذها الاجتماع المشترك لرؤساء السلطات الثلاث.

إقرأ التفاصيل
16
سياسة

الحاج حسن: تشكيل الحكومة أولوية لتحقيق مطالب الحراك في لبنان

أكد رئيس "تكتل بعلبك الهرمل" في البرلمان اللبناني النائب حسين الحاج حسن، السبت، أن "حزب الله مع الحراك ومطالبه، لأن ما يطالب به الحراك المطلبي، هو برنامج عمل حزب الله، الإصلاح الاقتصادي، الإصلاح الضريبي، مكافحة الفساد، إصلاح الدولة، قانون العفو العام. وكل ما يرد في الحراك من مطالب إصلاحية واقتصادية واجتماعية وإدارية، هي مطالب حزب الله منذ سنوات".

إقرأ التفاصيل
24
أمن

القوات المسلحة السورية تحتفل بذكرى الحركة التصحيحية: سوريا مستمرة في مواجهة الإرهاب

احتفلت القوات المسلحة السورية، السبت، بالذكرى التاسعة والأربعين للحركة التصحيحية بقيادة الرئيس الراحل حافظ الأسد, وأقيمت العروض العسكرية والرياضية في الوحدات والثكنات العسكرية, وألقى قادة الوحدات والمنشآت العسكرية كلمات أكدوا فيها أن "الحركة التصحيحية أسهمت بشكل فاعل في تعزيز دور سوريا ومكانتها".

إقرأ التفاصيل
80
المزيد